منتديات دلع بنات


عزيزتي آلزآئرة



لَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتـدى هبـآلـ بنـآت



وحينمآ تقررين آن تبدئي مع منتـدى هبـآلـ بنـآت ينبغي عليك آن تبدئي كبيرة
.. فآلكل كبيرُُ هنآ .

وحينمآ تقررين آن تبدئي في آلكتآبة في منتـدى هبـآلـ بنـآت ..



فتذكري آن منتدانا يريدك مختلفة .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..



نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!



||



لكي تستطيعي آن تتحفينآ [ بمشآركآتك وموآضيعك معنآ ].. آثبتي توآجدك و كوني من آلمميزات..





ماڜاء الله تبآړڪ الله لآ حۅڵ ۅڵآ قۅة إڵا باڵڵه
 
الرئيسيةالبوابهمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول
آلَمِــنٌــتُـــدُيّآتُ صِـرحً ـ شّـآمِخٌ ـ وِبّـيّتُ كبّـيّر جَ ـمِعَ ـ بّـيّنٌ آلَكثًـيّر وِآلَكثًـيّر مِنٌ آلَأحً ـبّـآبّـ وِآلَأصِـدُقَآء وِأنٌآر لَهِمِ طٌريّقَآً جَ ـدُيّدُآً فُيّ حً ـيّآتُهِمِا صِـرحً ـ نٌلَتُقَيّ بّـهِ كلَ يّوِمِ كيّ تُزَدُآدُ مِعَ ـرفُتُنٌآ وِنٌفُيّدُ غّ ـيّرنٌآ
كلٌ الشَكـُرْ وَ التَقديَرْ ( الَمُشٍرفًآتْ وَ المُرَآقَبيـَنْ) عَلَىْ مَآبَذلوَه مِنْ جَهـُوَدْ وَآضـحَة وَعَطـَآءْ لآيَنتَهَيْ وَأتَمنَىْ لَهُمْ النَجآحْ وً الَتوَفَيقْ دُوَمآ ..وَأشَكَرْ كُـلْ الأعَضـآءْ الذَيَنْ حـَرصوآ عَلىْ تَنَشٍيطْ المُنَتَدىْ بِرَدُوَدْ جُوَهَرِيَـَـةْ وَ مَوَآضِيـَعْ هًآدِفـة أًتَمنىْ لَهَمْ التـُوَفيَقْ وَ الَنَجَآآحْ ...
صِـرحً ـ نٌلَتُقَيّ أحً ـبّـآبّـ وِنٌتُحً ـآوِر أخٌ ـوِة وِنٌفُتُرقَ بّـعَ ـيّنٌ آلَلَقَآء مِجَ ـدُدُآً صِـرحً ـ أعَ ـطٌآنٌآ آلَكثًـيّر فُهِلَ نٌبّـخٌ ـلَ عَ ـلَيّهِ وِلَوِ بّـآلَقَلَيّلَ....
 
لَآ تُنٌسًےَ ذٌكر آلله
سبحان الله وبحمده ..~

سبحان الله العظيم ..~


استغفر الله العظيم ..~

لاحول ولاقوة الا بالله ..~

سبحان الله .. الحمدلله ..~


لا اله الا الله .. الله اكبر
..~

شاطر | 
 

 مسجات تنكيس من الآخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوسو... هيده انا ღ»
دمت لي روحاًـاً لا اعيش إلا بها ...
سوسو... هيده انا ღ»

♥|[ شع ـارك :

♥|الجنسً : انثى

♥|[ آبـَـدآع’ـآتـﮚ معَـنآ : 2078

♥|[ نًـقآطيَ : 2741

♥|[التقيًمَ : 6

♥|[مًيلآديَ : 29/01/1994

♥|[ عِّمـَرَيّ : 24

♥|[ تـَآريخَ وَجودكَ معـنآآ : 13/03/2011

♥|[ الإقـآمهَ : اقيم في عالمي الخاص بكلينا <زوجي>


مُساهمةموضوع: مسجات تنكيس من الآخر   السبت يوليو 28, 2012 5:01 am

مرحبا انا بتمنى انه يعجبكو وتستفيدو منه وتعرفوتحرقو روس الي بذايقوكو والي مش طايقين تشوف رقم المبايله
وتعرف تهزئو عن طريق الsms

قرد محبوس بقفص شافك بره
قال يلعن اخت الواسطة

المبرد 3اواع
مبرد ناعم
مبرد خشن
مبرد وجهك

السطوح 3انواع
سطح خشن
سطح ناعم
سطح يسطحك

انت انسان جميل
وحبوب
ووسيم
ودمك عسل
اوه اسف غلطان بالرقم

1
2
3
لقد بدا سباق الحمير
فنطلق ايها البطل

انت اغلى حبيب
ومن نفسي وقلبي قريب
ملامح ضحكتك
تذكرني بهندي ببيع حليب

يلي دمك عسل
قلبك سكر
كلامك مربى
حبك قشطة
من اي سوبرماركت امك جايبيتك

يعاني الاردن من 3 مشاكل
الفقر
البطاله
اشكالك هلحاملة الخلوي

بقول المثل قرصة عقرب
احسن من انك تستنى
مسج من واحد اجرب

طلبت ماء اعطوني بحر طلبت
شجرة اعطوني غابة
طلبت معتوه اعطوني رقمك

رجع المبايل لمكانه و اثقل
مش كل ما تسمع رنة المبايل
بتنط زي الاهبل

a
b
c
d
e
f
g
h
i
j
k
l
m
n
o
p
q
r
s
t
u
v
w
x
y
z
شاطر روح نام

لو النس تلبس على قد فهمها
لكنا لبسان شرتات
وانت الله يستر عليك

صوتك مثل المطر
ووجهك مثل القمر
واذ ضحكت احس فيك جنون البقر

ابتسم
ابتسم اكثر
ابتسم اكثر شوي
الله لا يحرمك من الهبل

مراحل نمو الفلسطيني
طفل نكد
مراهق عرص
شاب سرسري
ختيار خراط
(اسف اذا جرحت شعور حدى)

كلك ادب
كلك ذوق
كلك حنية
كلك جمال
كلك اخلاق
كلك لقمة ونام

في حمار تعلم الاحرف
بعدين الكتابة
وهسع مشاءالله عميقرا الرسالة

اشوف القمر تزداد فرحتنا
اشوف النجوم تكبر ونستنا
اشوف وجهك اتذكر شغالتنا

دورت على ساعة سودة اشتريها
ما لقيت اسود من الساعة
الي عرفتك فيها


ورود تان تان ورود
ىلاىالاا أاحبببببببببك هل كُبببررر  ىلاىالاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dl3-bnat.jordanforum.net
الوردة البيضاء
دُلَوِعَ ـهِ مِشّـرفُهِ
دُلَوِعَ ـهِ مِشّـرفُهِ
الوردة البيضاء

♥|الجنسً : انثى

♥|[ آبـَـدآع’ـآتـﮚ معَـنآ : 342

♥|[ نًـقآطيَ : 420

♥|[التقيًمَ : 22

♥|[مًيلآديَ : 13/02/1994

♥|[ عِّمـَرَيّ : 24

♥|[ تـَآريخَ وَجودكَ معـنآآ : 08/07/2012

♥|[ الإقـآمهَ : الأردن


مُساهمةموضوع: رد: مسجات تنكيس من الآخر   السبت يوليو 28, 2012 8:43 am

اشوف القمر تزداد فرحتنا
اشوف النجوم تكبر ونستنا
اشوف وجهك اتذكر شغالتنا



ههههههههههههههههههه

دمتي بهذا العطاء والتميز يا سوسو ......تقبلي مروري ...






" ما أجمــــــل أن تبتســـــــم حيــــــــن يتوقـــــــــع منـــــــك الجميــــــــع أن تبكـــــي "



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسجات تنكيس من الآخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلع بنات :: || ٱلقَــــسًم ٱٱلتُقَنٌيّے.. :: •..{ كشك خلويات ™-
انتقل الى: